أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا اسواتيني  افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

الرئيس "فرماجو" يكشف عن جهود حكومته في تحقيق استقرار ولاية "جلمدج"

 كشف الرئيس الصومالي "محمد عبد الله فرماجو" عن الجهود الكبيرة التي بذلتها حكومته في تحقيق استقرار ولاية" جلمدج" وسط الصومال، مؤكدا عزمهم إحلال السلام في مدينة "جالكعيو" وإقليم مدج بشكل عام.

وقدم "فرماجو" شكره إلى إدارة وسكان ولاية "جلمدج" على استقبالهم له وللوفد المرافق له وقال: “طالما لا تستطيع جهة أن تعيش لوحدها فإن ذلك يحتم علينا التوحد للعمل في المصلحة الوطنية”.

وأضاف أن الاتفاقية المبرمة بين إدارة جلمدج وتنظيم أهل السنة والجماعة تترجم عن تطلعات الحكومة الفيدرالية في إيجاد جلمدج موحدة ومستقرة.

من جهته أشار رئيس ولاية جلمدج, أحمد دعالي حاف إلى أنهم قدموا تقريرا إلى الرئيس عن الوضع العام في جلمدج وأنهم قدموا إليه أيضا احتياجات إدارته، واصفا زيارة الرئيس لجلمدج بالمهمة.

كتاب الموقع