أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا اسواتيني  افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

(FBI) تنضم إلى التحقيق في مقتل المفتش الأوغندي "أندرو فيليكس كاويسي"

انضم عناصر من المكتب الفيدرالي الأمريكي للتحقيقات (FBI) إلى التحقيق في مقتل المفتش العام المساعد للشرطة الأوغندية ، آندرو فيليكس كاويسيا ، الذي قتل يوم الجمعة الماضي على يد مهاجمين مجهولين.

ثلاث عناصر على الأقل من مكتب التحقيقات الأمريكية (FBI)، لوحظوا يوم السبت رفقة مسؤولين كبار في الشرطة الأوغندية، يقومون بتمشيط حادثة عملية الاغتيال بحثا عن أدلة.   

المفتش العام لشرطة كال كاييهورا أكد أن خبراء (أف.بي.آي) جاؤوا لتكميل فريق أوغندي متعدد التخصصات مشكل من الفرقة الجوية و قسم التحقيقات الخاصة و منظمة الأمن الداخلي، للتحقيق في القضية.

و قال المفتش العام للشرطة الأوغندية الذي يقود التحقيق ، إنهم سيعملون بلا كلل لتوقيف الجناة.

كاويسيو و حارسه الخاص إيرو و سائقه غودفري مابيوا ، تم اغتيالهم الجمعة الماضية قرب منزله في ضاحية كامبالا على أيادي رجال مسلحين يستغلون دراجة نارية.  

 

كتاب الموقع