أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا اسواتيني  افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

غامبيا: الٱلاف من أنصار "جامع" يشاركون في مهرجان بضواحي بانجول

 احتشد الٱلاف من أنصار الرئيس الغامبي السابق يحيى جامع، المقيم في المنفى بغينيا الإستوائية منذ شهر يناير 2017، خلال مهرجان نظمه حزب التحالف الوطني لإعادة البناء والتوجيه.

وقد رفع المشاركون في المهرجان صورا للرئيس السابق يحيى جامع، الذي لا يزال رسميا يرأس الحزب، ويتولى الرئاسة بالنيابة عنه فاباكاري تومبونغ.

وقال منظمو المهرجان إنهم أرادوا من خلاله التأكيد على أن الحزب لا يزال حاضرا في الوسط السياسي الغامبي، بعد أشهر من لجوء جامي إلى غينيا الإستوائية.

وكان يحيى جامع قد اختار اللجوء إلى غينيا الاستوائية، بعد تنحيه عن السلطة لصالح الرئيس المنتخب ٱدما بارو، وذلك بعد أن كان يرفض ترك السلطة.

كتاب الموقع