أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سوازيلاند سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

صندوق النقد الدولي يكتتب موظفين من إفريقيا جنوب الصحراء

تقوم بعثة من صندوق النقد الدولي بزيارة لإفريقيا جنوب الصحراء ما بين 4 و 15 نوفمبر 2019 لاكتتاب موظفين للهيئة المالية.

"تأتي هذه البعثة في إطار جهود صندوق النقد الدولي (FMI) لاكتتاب مواهب في المناطق ضعيفة التمثيل في الهيئة للحصول على موظفين بكفاءات عالية من مختلف الآفاق، طبقا للنظام الأساسي لصندوق النقد الدولي".

تغطي بعثة الاكتتاب المناطق الأنجلوفونية و الفرنكوفونية ، تضيف المذكرة ، مبينة أن "المقابلات مع المترشحين ستتم في كيب تاون، بريتوريا و لاغوس من 4 إلى 11 نوفمبر 2019 في المنطقة الانجلوفونية و في آبيدجان و داكار من 11 إلى 15 نوفمبر 2019 في المنطقة الفرنكوفونية".   

تشجع المؤسسة اكبر عدد ممكن من الاشخاص على تقديم طلبات ترشحهم على الانترنيت في أقرب وقت ممكن ، لإجراء مقابلة محتملة في إحدى المدن التي تم اختيارها. كما يمكن للممثليات المقيمة للمؤسسة أن تساهم في العملية.

كتاب الموقع