أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سوازيلاند سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

تعيين رئيس جنوب إفريقيا في الرئاسة المشتركة لـ"الجنة العالمية لمستقبل العمل"

عينت منظمة العمل الدولية رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا في الرئاسة المشتركة للجنة العالمية لمستقبل العمل.

وسوف ينضم الزعيم النقابي السابق، الذي أصبح واحدا من كبار رجال الأعمال في جنوب أفريقيا ، إلى رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين، الذي ترأس اللجنة منذ إنشائها.

وأنشأت وكالة الأمم المتحدة في العام الماضي اللجنة لتحديد أفضل البلدان للاستجابة للتحديات التي تواجهها بيئة العمل بسبب الثورة الصناعية الرابعة.

وقال مكتب رامافوسا إنه أعرب عن تقديره للثقة  التي أبدتها هيئة إدارة منظمة العمل الدولية. وأضاف أن عمل اللجنة يتماشى مع تركيز الحكومة على خلق وظائف لائقة ومستدامة، بما في ذلك الجهود الرامية إلى تمكين الشباب من ذوي المهارات اللازمة من أحداث التغيير المطلوب .

وسيحضر الرئيس الجنوب إفريقي  اجتماع اللجان المقبل في جنيف يوم الثلاثاء.

كتاب الموقع