أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سوازيلاند سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

الرابطة الخيرية تعلن تأييدها لإغلاق المؤسسات الشيعية بجزر القمر

أعلنت الرابطة الخيرية الإسلامية في جزر القمر تأييدها المطلق لكافة الإجراءات السيادية  التي اتخذتها الحكومة القمرية لإغلاق أبواب المؤسسات الشيعية.

وقالت الرابطة في بيان لها : إن المؤسسات الشيعية استغلت الحاجة الإنسانية للشعب القمري إلى الدواء والغذاء والتأهيل والتدريب لإغوائه وانتزاعه من قناعته الدينية والأخلاقية الراسخة.

وأهابت بالسلطات القمرية المبادرة إلى اتخاذ الإجراءات الواجبة للتخفيف من الآثار المترتبة على إغلاق تلك الراكز وإيجاد البدائل المناسبة، التي تستجيب للحاجات الإنسانية الملحة من أجل تنمية المنافع والمحافظة على المكاسب والحد من الآثام ودفع المفاسد.

وكانت حكومة جزر القمر قد أصدرت قراراً بإغلاق المراكز الإيرانية، وهي مستوصف الهلال الأحمر الإيراني، ومركز التبيان، وإمداد الخميني.

 

 

كتاب الموقع