أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا اسواتيني  افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

الرئيس بارو يقيل قائد أركان الجيش الغامبي

أقال الرئيس الغامبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الغامبية، آدما بارو، الأربعاء، الجنرال ماسانيه كينتيه، من منصبه كقائد لأركان الدفاع، حسب ما أعلنته الرئاسة الغامبية.

وسيخلفه على رأس قوات الدفاع الغامبية مساعده، الجنرال ياكوباه دراميه.وتسلم الجنرال كينتيه مهامه في 27 فبراير 2017. وقبل تعيينه في هذا المنصب، عمل قائد لبعثة غامبيا في كوبا من سنة 2012 إلى 2017، كما سبق أن عُين قائدا لأركان الدفاع من 2009 إلى 2012.

وحصل على حقه في التقاعد سنة 2012، بعد أن شغل سنة 2009، منصب القائد المساعد للدفاع.وفي 2017، عاد مجددا إلى الجيش الغامبي حيث عُين قائدا لأركان الدفاع.

كتاب الموقع