أثيوبيا أنجولا أوغندا إريتريا اسواتيني  افريقيا الوسطى الجابون الجزائر الرأس الأخضر السنغال السودان الصومال الكاميرون الكونغو الكونغو الديمقراطية المغرب النيجر بنين بوتسوانا بوركينا فاسو بوروندي تشاد تنزانيا توغو تونس جزر القمر جنوب أفريقيا جنوب السودان جيبوتي رواندا زامبيا زيمبابوي ساو تومي وبرينسيبي سيراليون غامبيا غانا غينيا غينيا الاستوائية غينيا بيساو كوت ديفوار كينيا ليبيا ليبيريا ليسوتو مالاوي مالي مدغشقر مصر موريتانيا موريشيوس موزمبيق ناميبيا نيجيريا

اختفاء زعيم المعارضة المالية في شمال البلاد

اختفى زعيم المعارضة المالية، سومايلا سيسي، وأعضاء وفده الذين يقومون حاليا بحملة انتخابية في دائرة نيافونكي الانتخابية، منذ الساعة الثالثة والنصف من اليوم الأربعاء 25 مارس 2020، حسب بيان صادر عن حزبه.

وأوضح الحزب أن "الوفد غادر سارافيري متوجها إلى كومايرا حيث كان وصوله متوقعا في الساعة الرابعة والنصف مساءً. وانقطع الاتصال الهاتفي مع رئيس الحزب وجميع أعضاء وفده حاليا".

وأضاف الحزب أنه "يشعر بقلق بالغ بسبب هذا الوضع ويدعو الحكومة والقوات المسلحة وقوات الأمن وبعثة الأمم المتحدة (مينوسما) إلى بذل كل ما في وسعها للعثور عليهم"، مؤكدا أنه يتابع بالاهتمام اللازم تطور الوضع.

كتاب الموقع